المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي - اليوم المفتوح

فقد انعقد اليوم المفتوح الأول في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي بفرعها الجديد في منطقة الليه بإمارة الشارقة يوم السبت الموافق 25 يونيو 2016 , وقد رحبت المدرسة بأولياء الأمور ترحيبًا حارًا في زيارتهم الأولى للمدرسة, وكانت القاعة عامرةً بالمناقشات بين أولياء الأمور, وضحكات الأطفال, وتحيات المشرفين والمدرسين وابتساماتهم. ومن آثار الحدث أن أبدى أولياء الأمور و كذلك الطلاب إعجابًا كبيرًا بالمدرسة, وأثنوا عليها بعبارات المديح والإطراء. وقد كان لتصميم الجدران وجاذبية ألوانها أثر رائع في نفوس الزائرين, وكذلك القاعات الدراسية الأحدث في مجال التدريس, والمجهزة بأحدث وسائل التقنية, وفضاءات اللعب المتعددة, فقد سُرّ الزائرون كثيرًا بالمرافق المتميزة, والتي صُممت بصورةٍ فسيحة تجعل من السهل على الأطفال أن يستمتعوا باستخدامها.

وقد أكدت مديرة المدرسة السيدة: مارجريت في حديثها بمناسبة اليوم المفتوح على أهمية بناء الطلبة والمجتمع بقولها : " الطلاب هم أولى أولوياتنا, وإن مسألة إشراك أولياء الأمور والمجتمع في العملية التعليمية مسألةٌ ضرورية لنجاح المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي – اللية". كما تُقدم مديرة المدرسة تصورًا لبناء مجتمعٍ تعليمي يشترك فيه الطلبة والمدرسون وأولياء الأمور والمجتمع بغالبيته.

ومن جانبه فقد أيّد الرئيس التنفيذي سعادة صلاح بو خاطر رؤية مديرة المدرسة, وذلك في معرض حديثه بمناسبة اليوم المفتوح إذ قال: " نتمنى لطلبتنا العيش في بيئةٍ تعلمية تربيهم على الإبداع والتواصل والتعاون ومهارات التفكير النقدي، ونتمنى لطلبتنا الوصول إلى مستوىً يفوق التعلم والتحصيل العلمي. ونرغب في أن نمد يد العون لهم على الصعيد النفسي والعاطفي والاجتماعي وكذلك الأكاديمي. وجميعها مهمة لبناء طالبٍ قوي في جميع مجالات التعليم وهو ما نهدف لتوفيرها في مدارسنا".

هذا وسوف تنطلق المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي في الليه معتمدةً على إرث شقيقتها المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي. وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي هي إحدى المدارس ذات المنهج المزدوج, إذ تتبع المعايير الأساسية المشتركة والمنهاج الوزاري لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد عبر أولياء الأمور والمدرسون والمشرفون عن سعادتهم في اليوم المفتوح للمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي –اللية, واعتبروه نجاحًا كبيرًا وأكدوا بأنه يقدم آمالًا وتوقعات كبيرة للسنة الدراسية القادمة.

وتتطلع المدرسة إلى الترحيب بطلابها الجدد وأولياء أمورهم والموظفين في أول أيام الدوام في المدرسة الموافق 28 أغسطس 2016.

لدينا النشرة الإلكترونية - الاشتراك

Beam CMS newsletter

Stay informed on our latest news!

Subscribe to Beam CMS newsletter feed

مدونة

فقد انعقد اليوم المفتوح الأول في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي بفرعها الجديد في منطقة الليه بإ