مقدمة

تمثل مؤسسة بو خاطر لإدارة وتطوير التعليم (بيم) نقطة التقاء خبرات مجموعة بو خاطر التي تمتدُّ على مدار عقدٍ من الزمن في تطوير المؤسسات التعليمية الناجحة وتطبيق نُظم الإدارة التعليمية المتقدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُعد (بيم) مؤسسةً تربوية رائدة في نشر المفاهيم المميزة والمعرفة الإدارية في مجال التربية والتعليم بمختلف شرائحه. كما تقدم الإدارة العليا لمؤسسة (بيم) خبرةً جمعتها على مدار عقودٍ من الزمن في الريادة على المستوى المحلي والإقليمي في إنشاء المؤسسات التعليمية وتطويرها والنجاح في إدارتها

وتحظى (بيم) بشهرةٍ واسعة النطاق بتميزها في إدارة المدرسة ذات المنهاج البريطاني من مرحلة رياض الأطفال- الثالث الثانوي والمنهاج الأمريكي من مرحلة رياض الأطفال-الثاني الثانوي تحت مسمى مدرسة الإبداع العلمي الدولية والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي. كما تسعى مجموعة بيم الآن إلى توسيع بصمتها وعطاءاتها في المستقبل عبر إنشاء مدارس جديدة مزدوجة المنهاج في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وستفتتح مدارسنا القادمة وهي المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي الليه والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي البرشا ومدرسة الإبداع العلمي ند الشبا ومدرسة المستقبل الإنجليزية التي تتولى بيم إدارتها في الراشدية في عام 2016 بنفس الالتزام في سعينا الدؤوب للتميز الذي حققناه في المدارس الحالية. كما ستعمل بيم على تطبيق خبرتها الطويلة الممتدة على مدار عقدٍ من الزمن في مجال التعليم لتقديم أعلى جودة في التعليم لمدارسها التي تملكها أو تديرها. وبالإضافة إلى افتتاح مدارس جديدة تسعى بيم كذلك إلى الاستثمار في مجال التطوير والتدريب المهني وتعهد المزيد من الخدمات في مجال إدارة وتطوير المدارس سواءً المستقلة أو التي تتبع لها.

لدينا النشرة الإلكترونية - الاشتراك

Beam CMS newsletter

Stay informed on our latest news!

Subscribe to Beam CMS newsletter feed

مدونة

فقد انعقد اليوم المفتوح الأول في المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي بفرعها الجديد في منطقة الليه بإ